إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

  • وقت الافراج:2022-10-02 08:04:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:274
  • وصف سريع:

    إيخوسي,على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,إيخوسيمعدات ال

محتوى المقال

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,إيخوسيمعدات الطاقة والمحولات, وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

إيخوسيعدة اختبارات تركيب المحولات

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

سيغراما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

في الواقع ,إيخوسياختبار المحولات الجافة, سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

تصميم العلامة التجارية أولا , تحميل كامل المكونات والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ ,إيخوسيعزل الصف النفط مغمورة محول, قطع التبديل إمدادات الطاقة .

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها



شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

وعد عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

إيخوسي( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

سيريالمعلومات المنتج الأخرى
  • هوانغ هواالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

    هوانغ هواالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

  • منغوليا الداخليةالزاحف رفع منصة السيارةملخص تحليل المشكلة

    منغوليا الداخليةالزاحف رفع منصة السيارةملخص تحليل المشكلة

  • وجيانغسورفع هيدروليكي منصة ماركواكسب السوق

    وجيانغسورفع هيدروليكي منصة ماركواكسب السوق

  • كايبينغللطي مصعد كهربائيالجودة العالية والسعر المنخفض

    كايبينغللطي مصعد كهربائيالجودة العالية والسعر المنخفض

  • كايبينغرفع منصةما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال

    كايبينغرفع منصةما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال

  • كايبينغمنصة رفع هيدروليكيتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم

    كايبينغمنصة رفع هيدروليكيتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم

  • كايبينغالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعدما هي مزاياه

    كايبينغالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعدما هي مزاياه

  • مونشنغلادباخالمصاعد الكهربائيةما هي مزاياه

    مونشنغلادباخالمصاعد الكهربائيةما هي مزاياه

  • استدعى:تذكير: معلومات إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، توفر لك إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها من شركتنا ، وخدمة إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها. إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إيخوسيالنوع الجاف SCB10 محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!