أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟

وقت الافراج:2022-09-29 18:15:06 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:169

نصائح أساسية:أوباسيس,ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

أوباسيسالداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

لادورفخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ,أوباسيسمحول من النوع الجاف, وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار ,أوباسيسدليل اختبار المحولات الكهربائية, يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟



مصنع المحولات الكهربائية

ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

قسم المالية القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ,أوباسيسالجافة نوع محول النفط مغمورة محول, الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .


أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟



بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

أوباسيسالوقوع في جسم غريب و اختراق

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟ المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟ ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟ غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أوباسيس10KV مربع محول الكهرباءهل قيمة التطوير عالية؟ الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سيريالنوصيالإخبارية
سيريالأحدث الأخبار