سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام

وقت الافراج:2022-09-28 12:04:56 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:325

نصائح أساسية:سيروم,تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , وتسجيل معدات التحكم النشط .

سيرومدرجة الحرارة , درجة الحرارة شفط الهواء , درجة حرارة المحرك , علبة المرافق درجة الحرارة , درجة الحرارة صمام الجبهة , ومراقبة حالة الصقيع من المبخر , صمام , ومراقبة مستوى الزيت و تغيير لون النفط مرآة . هل هناك أي خلل في الصوت في تشغيل الجهاز ؟

توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد , التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة , نظام البرمجيات هي بسيطة جدا , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

مالدونادوتخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ , والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ,سيرومأسعار الخضروات المبردة, مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .


سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام



فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

وبصفة عامة , فإن مشروع التخزين البارد اللوجستية سوف تكون مجهزة مع مطابقة الكهربائية باب الثلاجة الكهربائية المتداول مصراع الباب , بدلا من التقليدية دفع سحب باب الثلاجة التكوين . kende التبريد , لأن هذا هو باب الثلاجة لا يفضي إلى درجة حرارة الثلاجة قفل , من السهل أن يسبب خسائر فادحة في قدرة التبريد , لا تصلح في كثير من الأحيان تدفق المواد من الثلاجة .

في عملية التخزين البارد , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

جودة العلامة التجارية - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , بدقة في غضون دقائق .


سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام



بعد إضافة مثبطات اللهب , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ,سيرومتصميم وتركيب مصنع التخزين البارد, لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

تحسين الجودة اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ,سيرومحيث يوجد ثلاجة كبيرة, أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

من أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات مثل العمل وسيطة , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع , منصة التحميل والتفريغ , الخ .

نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .

سيرومفي الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .

التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

في الواقع , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , حفرة هو ترتيب بين العزل الحراري لوحة حسب ارتفاع التخزين البارد .

ضع الكلمة المناسبة: سيريالطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سيرومحيث يوجد مخزن باردالمسائل ذات الصلة باستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سيريالنوصيالإخبارية
سيريالأحدث الأخبار